Fruits Basket: The Final – 13 END



أيها الإخوة والأخوات أهلاً وسهلاً بكم
الحلقة الثالثة عشرة والأخيرة وختام هذه السلسلة

Fruits Basket: The Final



ترجمة: عذب الخيال، فواصل: Dream.sub، محاكاة العنوان: YATO-SAN، كارا: MNH


اسم الأنيمي: Fruits Basket the Final
عدد الحلقات: 13 (الموسم الثالث والأخير)
النوع : كوميديا، دراما، خيال، رومانسية، شوجو، شريحة من الحياة
الاستوديو المنتج: TMS Entertainment
فترة العرض: 6 إبريل 2021 – 28 يونيو 2021
التصنيف العمري: +13
مدة الحلقة: 23


هوندا تورو، فتاة في السادسة عشرة من عمرها، تتعرض لمأساة عائلية تقلب حياتها رأسًا على عقب، لكنها لا تيأس وتتابع حياتها، رغم اضطرارها إلى مغادرة منزلها لتسكن في خيمة صغيرة، ولسوء حظها تنصب خيمتها على أرض تابعة لأسرة غريبة تعرضت للعنة قديمة، وأصبح أفرادها قادرين على التحول إلى حيوانات الأبراج الصينية.


H264 – 720
(تحميل مباشر) (Mega) (تورنت)

نسخة بحجم صغير وجودة عالية
X265 – 1080
(تحميل مباشر) (Mega) (تورنت)

(الخام 7201080)
(ملف الترجمة والخطوط)

روابط الموسمين السابقين
الموسم الأول
الموسم الثاني
روابط ميجا لجميع المسلسلات والأفلام في قناة التليغرام هنــــــا

GoogleDrive


*عند التحميل عن طريق التورنت يرجى تحميل ملف التورنت أولاً إلى الجهاز ثم تشغيله، لأنه عند الضغط على Magnet قد لا يبدأ التحميل.
*أفضل برنامجين لتشغيل الحلقة: K-Lite Codec Pack أو mpv




بعد رحلة طويلة وفائقة الروعة مع تورو وأسرة سوما ها نحن نصل إلى نهاية القصة
ثلاث سنوات عشنا تفاصيل الحكاية وتعلقنا بشخصياتها وتأثرنا بأحداثها
ورغم ما تحمله من آلام وأحزان إلا أنها في النهاية غمرت قلوبنا بالأمل والسعادة
تعرفنا على الشخصيات وماضيها وما عانت منه ورأينا كيف تغلب الجميع في النهاية على آلامهم ومخاوفهم، وكيف انطلقوا يشقون طرق حياتهم التي اختاروها لأنفسهم
تورو التي كانت متعلقة بحب أمها وتخشى أن تفقده ولسان حالها يقول “نحن معًا إلى الأبد” ها هي تلتفت أخيرًا إلى نفسها وتتقبل حبها لـ كيو، لتكون هذه نقطة انطلاقها إلى الحياة، ولا ننسى وقوف صديقتيها المخصلتين أوتاني آريسا و هاناجيما ساكي، فقد كان لوجودهما إلى جوارها الأثر الكبير.
و الأم العظيمة كيوكو التي كانت في غاية القلق على ابنتها حتى آخر لحظات عمرها، بإمكانها الآن أن تطمئن عليها مع كيو الذي كانت توصيه بأن يحميها وهي في آخر رمق، لكن حال الحادث دون أن تقول كل ما أرادت قوله.
عانى كيو من النبذ والسخرية وتخلى عن حلمه بأن يتحرر وتقبل الحبس في النهاية وكان غاية ما يتمنى أن يظل مع تورو حتى يحين ذلك الوقت، إلا أنه في النهاية تجاوز هذه المشاعر، بمساعدة يوكي، و موميجي الذي حذره من عاقبة الاستسلام وحظه على المضي قدمًا، وينطلق سعيدًا برفقة تورو إلى شيشو ليزف إليه الخبر السعيد وزوال اللعنة.
ويوكي الذي كان يفتقر إلى مشاعر الأم التي حُرم منها في صغره، ووجد ضالته في تورو، وبعدها تعرف على مانابي الصديق الذي يستطيع أن يشاركه همومه وآماله، ثم استقرت مشاعره وحبه لـ ماتشي التي وجدت في يوكي شخصًا يتفهم مشاعرها ويدرك ما تعانيه، فقد عاش تجربه مشابهة.
وموميجي الصغير الذي كان يراقب أمه وأخته من بعيد، ويخشى الاقتراب منهما، بعد أن تخلت عنه أمه بسبب اللعنة، ها هو يرى بوادر الأمل بأن يعوض ما فاته مع أسرته وأن يبدأ حياة جديدة
وتطمئن إيسوزو أخيرًا مع هارو صاحب القلب الكبير، وتصفو لهما الحياة بعد تغير أكيتو ثم زوال اللعنة.
ويبادر آيامي بـ “وُلدت لأحبك” الجملة التي كان يتحرق شوقًا لقولها لـ ميني “أستطيع أن أقول هذا أخيرًا”.
و هاتوري الذي عانى كثيرًا في حبه الأول، واضطر إلى أن يمحو أعز الذكريات إليه من أعز الناس على قلبه، لكنه يبدأ الآن حبًا جديدًا مع المعلمة التي كانت تخفي حبها له من أجل صديقتها.
و استطاع كورينو أن يتحرر من أكيتو ليستأنف طريقه مع آريسا التي تصر على أن ترافقه أينما ذهب.
وأكيتو التي عانى من أفعالها الجميع، تبين في نهاية المطاف أنها هي أيضًا كان لها نصيبها من المعاناة والألم، وانتهى الأمر بسلام بعد تصحيح أخطائها وشعورها بالذنب، وكان شيغوري الذي يكنّ لها الحب في انتظارها.
ولا ننسى الصغيرين هيرو و كيسا، وكذلك ريتسو رغم قلة ظهوره.
كل قصة من قصصهم حظيت بما يكفي من الضوء وانتهت بتطور جميل وخاتمة رائعة.

بكينا حزنًا على ما كانوا يعانون منه، ثم بكينا فرحًا بعد أن تحرر الجميع من اللعنة وانطلق كل واحد منهم إلى هدف يريد تحقيقه، وها نحن نبكي الآن على فراقهم بعد سنوات جميلة جمعتنا بهم
أشكر جميع المساهمين في العمل ابتداءً من التصميم ومرورًا بالكارا والمحاكاة وانتهاءً بجميع الملاحظات التي وردت من قبلكم
شكرًا لكم على طيب المتابعة، ونلتقي إن شاء الله في المشروع التابع للسلسلة (قصة كيوكو و كاتسويا) والذي سيصدر في 2022 إن شاء الله
تقبلوا خالص التحية

عذب الخيال

عن Athbul-Khayal