Violet Evergarden (BluRay)

أيها الإخوة والأخوات، أهلا ومرحبًا بكم، 
وصلني طلب من أحد الإخوة بإنتاج نسخة بلوراي لأبعاد 720، فوجدت نفسي أراجع جميع الملفات وأعيد الإنتاج للمسلسل كاملاً، كما وفرت روابط تورنت وروابط مباشرة.
ستكون فرصة مناسبة لمن لم يشاهد المسلسل سابقًا، هذه نسخة منقحة من هذا المسلسل الرائع
أرجو لكم قضاء وقت طيب معنا
الترجمة والإنتاج: عذب الخيال  الفواصل: Amal Cool
أغنيتي البداية والنهاية


اسم الأغنية: Sincerely

أداء: True

اسم الأغنية: Michishirube
أداء: Minori Chihara

Torrent
أحبّت، وهي تجهل ماهية هذا الشعور، سمعت “أحبك” فتساءلت: ما معناها؟
انطلقت في طريقها تبحث عن تفسير، واختارت أن تكون كاتبة، رغم جهلها بأدنى متطلبات الكتابة، فكيف تصف شعورًا لا تدرك كنهه؟ وكيف تستطيع أن تنقل بين الناس مشاعرهم وأحاسيسهم من خلال الكلمات وهي لا تعرف المشاعر ولا الكلمات، لكنها اجتهدت في عملها، واستطاعت أن تصبح من أفضل الكاتبات، وتجاوزت بمستواها من سبقها في هذا المجال.

فيوليت، الفتاة التي عانت من طفولة قاسية، وفقدت الشعور بالعطف والمودة، فتحولت إلى أداة قتل لا رحمة فيها ولا شفقة، ثم أخذها طريقها إلى شخص غمرها باللطف، فكان هو أول من وجدت منه حسن المعاملة، فتعلقت به، وكانت مستعدة للتضحية بنفسها من أجله، أحبته دون أن تعلم، وأحبها، لكن، لم يكن من السهل أن يقر بحبه لها.

في رحلة مليئة بالمواقف المؤثرة، واللحظات الحزينة، والقصص المبكية، خاضت فيوليت تجارب عديدة، انهالت فيها دموعها، واستيقظ فيها الضمير الذي جعل من ماضيها نارًا تتأجج في قلبها، وها هي تحاول أن تكفر عن أخطائها الماضية، وتبحث عن مبرر يجعل منها فتاة تستحق أن تعيش.

قضينا معكم في هذا المسلسل الجميل لحظات لا تنسى، واستطاعت القصة أن تأسر قلوبنا، وأن تحرك أشجاننا، وأن تبكينا بمواقفها، وأن تسحرنا بصورها ومشاهدها.

كلي أمل في أن أكون قد وُفقت في اختيار الكلمات المناسبة لنقل المشاعر العميقة التي اكتظت بها الحلقات، وأن تكونوا قد استمتعتم في متابعة مجريات القصة وأحداثها معنا.

شكرًا لكم جميعًا على حسن المتابعة، 
شكرًا لجميع من شاركنا التعليقات الجميلة والآراء البناءة، وننتظر منكم آراءكم وانطباعاتكم بعد مشاهدة هذا المسلسل الجميل.
وأرجو أن نلتقي قريبًا إن شاء الله في عمل جديد..

عن Athbul-Khayal